تاكسي البنات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~.. يومياتي ..~

miss fofo
    miss fofo
    $$عضو جديد$$
    $$عضو جديد$$

انثى
    العمل/الترفيه : الرسم - السباحه - ركوب الخيل

حصري ~.. يومياتي ..~

مُساهمة من طرف miss fofo السبت أكتوبر 03, 2009 2:26 pm

~.. يومياتي ..~ 34669.imgcache

~.. اوهآيو > اهلين > hi >> داخلين موضوع لغات ..~

~.. المهم هذا الموضوع خصصته علشان اكتب فيه يومياتي صوري اللي احبها ..~

~.. اي شي بس بدون محد يرد يعني اللي يبي يطلع على يومياتي يطلع كأنه كتآب ..~

~.. علشان الاحداث راح تكون زي المسلسل ..~

~.. كل يوم قصه و عبره ..~

~.. و يارب ينال الموضوع اعجابكم ..~

~.. بلا BrB ..~

~.. ورآي احداث لآزم اكتبهآآ ..~

~.. يومياتي ..~ 34669.imgcache
    miss fofo
    miss fofo
    $$عضو جديد$$
    $$عضو جديد$$

انثى

حصري رد: ~.. يومياتي ..~

مُساهمة من طرف miss fofo السبت أكتوبر 03, 2009 2:27 pm

~.. يومياتي ..~ 34635.imgcache

~.. BaCk ..~

~.. اوهآآيو كلكم ..~

~.. احداث اليوم مشوقه و راح تبدا الحين ..~

~.. آول شي قمت من نومي و انا مالي خلق >> يعني المزاج رايح فيها ~.. يومياتي ..~ SnipeR (6)~.. يومياتي ..~ SnipeR (6) ..~

~.. و انا طبعا كنت نآيمه في بيت جدتي >> من زود الفلاحه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (14) ..~

~.. طبعا اول ما قمت لقيت اختي هانم من امس وهي ما صكرت الكمبيوتر ~.. يومياتي ..~ SnipeR (13)~.. يومياتي ..~ SnipeR (13) ..~

~.. و جدتي كالعاده منسدحه و تشوف تلفزيون ~.. يومياتي ..~ Biggrin~.. يومياتي ..~ Biggrin ..~

~.. طبعآ انا قمت و كآن فيني نوم دآيخه و مدري وين الله حاطني ~.. يومياتي ..~ SnipeR (33) و اول ما رحت الصاله كان المكيف مصكوك و الدنيا حر ~.. يومياتي ..~ SnipeR (75)>> يا نآآس صيف معقوله ~.. يومياتي ..~ SnipeR (32)..~

~.. اوكي مشيناها قعدت دقيقتين جت جدتي و قالت ليش ما تتفطرين ؟؟ ..~

~.. طبعا انا ما كان ودي اقول لايعه كبدي و فيني نوم >> من زود الفلاحه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (58) قلت لها مو من عادتي اقوم و على طول افطر ..~

~.. قعدت ساعه .. ساعتين مليت .. و اخيرا و ليس اخرا قامت اختي من الكمبيوتر ..~

~.. كآن ودي اسوي حفله ~.. يومياتي ..~ SnipeR (63)~.. يومياتي ..~ SnipeR (63)..~

~.. و انا طيران مافي اي تفاهم افتحي الايميل و اطفال نت و منتدى ثاني ..~

~.. و بعد ساعه كذآ ساعه و نص تجي اختي الكبيره و تقول قومي سوي شعرس و البسي على شان بنروح السكيتنغ اللي في الشاطئ مول ..~

~.. طبعا انا من فرحتي سويت شعري ~.. يومياتي ..~ SnipeR (16)~.. يومياتي ..~ SnipeR (48)و بعد ما تزينت و تكشخت ..~

~.. الاخت بكل سهوله خلاص محنا رايحين و انا هنا انفجرت ~.. يومياتي ..~ SnipeR (40)~.. يومياتي ..~ SnipeR (40)..~

~.. طبعا من جهه ثانيه استانست يمديني العب وقت اكثر في المنتدى ..~

~.. و الحين ها يمكن نروح الظهران و يمكن لا ..~

~.. و الاحداث مستمره ..~

~.. يلا بكمل بعدين ..~

~.. BrB ..~

~.. يومياتي ..~ 34635.imgcache
    miss fofo
    miss fofo
    $$عضو جديد$$
    $$عضو جديد$$

انثى

مُساهمة من طرف miss fofo السبت أكتوبر 03, 2009 2:29 pm

~.. يومياتي ..~ 34652.imgcache

~.. العفو و مشكووره ع مرورك ..~

~.. BaCk ..~

~.. اوك وين صلنا جدتي و امي و اختي الكبيره و خالتي كلهم رآآح يروحون الظهران~.. يومياتي ..~ SnipeR (16) ..~

~.. و امي و ابوي بيروحون يفرفرون في البيوت علشان يوشوفون واجهه حق بيتنا >> فاضيين ~.. يومياتي ..~ SnipeR (89)~.. يومياتي ..~ SnipeR (89) ..~

~.. و انا يا حسرتي قاعده في البيت قاعده علشان اجلس مع خواتي >> حشى مربيه اطفال~.. يومياتي ..~ SnipeR (71)~.. يومياتي ..~ SnipeR (71) ..~

~.. و بعد ما راحو قمت من الكمبيوتر علشان اشوف افاتار يجي في نيكلودين >> كبيره بس عاشقه افلام الانمي و الرسوم المتحركه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (99)~.. يومياتي ..~ Biggrin..~

~.. بعد ما خلص حطيت على ام بي سي 3 في فلم اللي يختارون اسم مادري ايش اسمه ..~

~.. بس انا شايفته حول الخمس مرات >> يعني حافظه حفظ ~.. يومياتي ..~ Biggrin ..~

~.. و من زود الفلاحه خواتي الصغار الثنتين يبونه وانا مابيه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (34)..~

~.. انا حطيت على سبيس ستون جآي باقوقان مدري ايش سالفته بس ابي احر اختي ~.. يومياتي ..~ Biggrin..~

~.. قلت انا اتابع هذا قالت رجعيه يله قلت لها تبينه روحي الغرفه و لا المجلس >> نحاسه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (14) ..~

~.. راحت المجلس و هي معصبه ما مرت دقيقتين الا اختي قامت من الكمبيوتر و انا بأسرع وقت قعدت ورجعت اختي الصغيره و قلت لها قولي لأختس اذا كانت تبي تجي كيفها >> نحآآسه صدق ~.. يومياتي ..~ Biggrin~.. يومياتي ..~ Biggrin ..~

~.. يلا BrB ..~

~.. يومياتي ..~ 34652.imgcache
    miss fofo
    miss fofo
    $$عضو جديد$$
    $$عضو جديد$$

انثى

مُساهمة من طرف miss fofo السبت أكتوبر 03, 2009 2:30 pm

~.. يومياتي ..~ 34629.imgcache

~.. BaCk ..~

~.. اوهايو مجدداً ..~

~.. ممم حنى وصلنا ويــن ؟؟ ..~

~. اي شفت ..~

~.. المهم بعد ما شافت الفيلم و خلصت >> حشى ما بغى الفلم يخلص ~.. يومياتي ..~ SnipeR (13)جو كذا بعد نص ساعه جت آمي >> لاحظتو جو بعد نص ساعه امي (( جو , امي )) ~.. يومياتي ..~ SnipeR (14)~.. يومياتي ..~ SnipeR (99) ..~

~.. بعدين قعدنا شوي و ابوي كان في المجلس ..~

~.. بعدين انا رحت هناك باخذ دفتري~.. يومياتي ..~ Biggrin >> كنت كاتبه في احرف يابانيه على شان اتعلم ياباني >> ياحبيلها اليابانيه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)..~

~.. المهم جيت ابي اتعلم حرف جديد وهو حرف الاوه خامس حرف >> مبروك خلصت اربع حروف ~.. يومياتي ..~ SnipeR (82)~.. يومياتي ..~ SnipeR (82)..~

~.. بعدين جت امي المجلس و معها لاب توب خالتي و اقعدو امي و ابوي يشوفون واجهات البيت >>> صارو معماريين مو اب وام ~.. يومياتي ..~ SnipeR (26)~.. يومياتي ..~ SnipeR (26) ..~

~.. المهم بعد خمس دقايق قلت بلعب بالبلاي ستيشن ناروتو >> تراني اعشق هذا الشي لأن فيه ساكورا و اينو و هيناتا ~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)..~

~.. لعبت شوي بعدين لعبت انا و اختي لاعبين >> الاخوه دايم كذآآ ~.. يومياتي ..~ SnipeR (93) ..~

~.. المهم لعبت معاها لعبتين و قمت و رجعت العب بالكمبيوتر~.. يومياتي ..~ SnipeR (48) ..~

~.. و هذي هي حالي الحين~.. يومياتي ..~ SnipeR (16) ..~

~.. يلا BrB ..~

miss fofo
    miss fofo
    $$عضو جديد$$
    $$عضو جديد$$

انثى

مُساهمة من طرف miss fofo السبت أكتوبر 03, 2009 2:31 pm

~.. BaCk ..~

~.. اوهايو مجدداً ..~

~.. ممم حنى وصلنا ويــن ؟؟ ..~

~. اي شفت ..~

~.. المهم بعد ما شافت الفيلم و خلصت >> حشى ما بغى الفلم يخلص ~.. يومياتي ..~ SnipeR (13)جو كذا بعد نص ساعه جت آمي >> لاحظتو جو بعد نص ساعه امي (( جو , امي )) ~.. يومياتي ..~ SnipeR (14)~.. يومياتي ..~ SnipeR (99) ..~

~.. بعدين قعدنا شوي و ابوي كان في المجلس ..~

~.. بعدين انا رحت هناك باخذ دفتري~.. يومياتي ..~ Biggrin >> كنت كاتبه في احرف يابانيه على شان اتعلم ياباني >> ياحبيلها اليابانيه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)..~

~.. المهم جيت ابي اتعلم حرف جديد وهو حرف الاوه خامس حرف >> مبروك خلصت اربع حروف ~.. يومياتي ..~ SnipeR (82)~.. يومياتي ..~ SnipeR (82)..~

~.. بعدين جت امي المجلس و معها لاب توب خالتي و اقعدو امي و ابوي يشوفون واجهات البيت >>> صارو معماريين مو اب وام ~.. يومياتي ..~ SnipeR (26)~.. يومياتي ..~ SnipeR (26) ..~

~.. المهم بعد خمس دقايق قلت بلعب بالبلاي ستيشن ناروتو >> تراني اعشق هذا الشي لأن فيه ساكورا و اينو و هيناتا ~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)..~

~.. لعبت شوي بعدين لعبت انا و اختي لاعبين >> الاخوه دايم كذآآ ~.. يومياتي ..~ SnipeR (93) ..~

~.. المهم لعبت معاها لعبتين و قمت و رجعت العب بالكمبيوتر~.. يومياتي ..~ SnipeR (48) ..~

~.. و هذي هي حالي الحين~.. يومياتي ..~ SnipeR (16) ..~

~.. يلا BrB ..~

miss fofo
    miss fofo
    $$عضو جديد$$
    $$عضو جديد$$

انثى

مُساهمة من طرف miss fofo السبت أكتوبر 03, 2009 2:34 pm

~.. يومياتي ..~ 34648.imgcache

~.. العفو و مشكوورين ع مروركم نورتو الموضوع ..~

~.. BaCk ..~

~.. ترى خلص اليوم >> من زود الفلاحه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (16) ..~

~.. اليوم الثاني ..~

~.. البدآآيه نفس امس بس فيه شويه تغييرات ..~

~.. المزآج كآن زين ~.. يومياتي ..~ Biggrin~.. يومياتي ..~ Biggrin ..~

~.. الاخوات ستي هانم يتهاوشون ع الكمبيوتر ~.. يومياتي ..~ SnipeR (24)..~

~.. الفطور نفس الشي >> تحولت فجأه مصريه ~.. يومياتي ..~ SnipeR (13) ..~

~.. المهم بعد ما تصالحو كلهم راحو نامو و انا استلمت الكمبيوتر >>> ~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)~.. يومياتي ..~ SnipeR (31)..~

~.. وقعدت العب و العب لمن صارت الساعه 6 و نص المغرب جو خواتي الصغار ..~

~.. و اذن جدتي و خالتي كانو صايمين امي جابت سمك ع الغطور ..~

~.. انا كانت نفسي سآده مابي اكل و خالتي قالت غصب كولي ~.. يومياتي ..~ SnipeR (58)..~

~.. كلت لي لقمتين و رجعت العب بالكمبيوتر ..~

~.. وها ها انتو شايفيني هنا الحين انا عندي الساعه 7:07 بالليل ..~

~.. يلا BrB ..~

~.. يومياتي ..~ 34648.imgcache

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 10:18 pm